فيس بوك يعطي الألوية للفيديو الأصلي وذات الجودة العالية

فيس بوك يعطي الألوية للفيديو الأصلي وذات الجودة العالية

قام فيس بوك بتفصيل ثلاثة تغييرات مقبلة على تصنيف الفيديو الخاص في خلاصة الأخبار للمستخدمين، وهي التي أصلية الفيديو، جودته، إضافة إلى ولاء المستخدم ومتوسط مدة المشاهدة.

قال مدير إدارة المنتج David Miller في منشور إنه على الرغم من أن هذه ليست مكونات جديدة في تصنيفات الفيديو على الشبكة الاجتماعية، إلا أنها ستعطى وزناً أكبر وتؤثر على توزيع مقاطع الفيديو عبر النظام الأساسي، بما في ذلك خلاصة الأحبار و Facebook Watch و النظام الأساسي بشكل عام.

وأكد على بأهمية النية وتكرار المشاهدة في عرض مقاطع الفيديو الخاصة بتغذية الأخبار، مؤكدا أنه ستتم إضافة المزيد من القيمة والأهمية إلى مقاطع الفيديو التي يبحث عنها الأشخاص ويعودون إليها أسبوعًا بعد أسبوع.

سيضيف فيس بوك أيضًا وزنًا أكبر في تصنيفه لمقاطع الفيديو التي تحافظ على مشاركة الأشخاص، وخاصة تلك التي لا يقل طولها عن ثلاث دقائق.

قالت شبكة التواصل الاجتماعي في الماضي أنه من المهم لمقاطع الفيديو جذب انتباه المشاهدين لمدة دقيقة واحدة على الأقل.

وأضاف أن الصفحات التي تنشر مقاطع فيديو مغرضة من مصادر أخرى دون أي مدخلات تحريرية خاصة بها ستشهد توزيعها محدودًا ولن تكون مؤهلة لتحقيق الدخل، قائلا إنها ستقيد بشدة التوزيع والتسييل لهذا نوع المحتوى.

وتنتشر مقاطع الفيديو المسروفة من يوتيوب والمنصات الأخرى على فيس بوك، وتعد هذه مشكلة أخرى متنامية على الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم.

ورغم وجود العديد من العوامل التي تحدد توزيع الفيديو على فيس بوك، فإن هذه التغييرات ستفيد توزيع الفيديو للصفحات التي تنشئ محتوى أصليًا يريد الناس مشاهدته والعودة إليه.

ستستمر الشركة في تحسين تصنيف الفيديو لإظهار مقاطع الفيديو التي يقدرها الناس ومساعدة صانعي الفيديو الكبار على الوصول إلى المزيد من الأشخاص على فيس بوك.

مطالب زیر را حتما بخوانید

اترك تعليقاً