تنصيب القوالب ووردبريس ممثال الديمو

يلزمك تنزيل كلاً من الحزمة المضغوطة ، بالإضافة إلى ملف المثبّت على جهاز الكمبيوتر.

سيحتاج موقع الخادم المحلي الخاص بك إلى قاعدة بيانات جديدة ، لذلك تحتاج إلى إنشاء قاعدة بيانات على خادمك المحلي باستخدام phpMyAdmin. بمجرد إنشاء قاعدة البيانات تحتاج إلى نسخ لصق الحزمة وتثبيت الملف إلى مجلد فارغ في دليل الويب الخاص بخادمك المحلي. لتشغيل برنامج التثبيت ، تحتاج إلى فتح ملف التثبيت في متصفح الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا قمت بلصق كل من الملفين في / test-site / folder ، فستتمكن من الوصول إليها في المستعرض الخاص بك عن طريق زيارة http: //localhost/test-site/install.php. سترى الآن برنامج التثبيت Duplicator مثل هذا:

قبول جميع الشروط والإشعارات
انقر فوق التالي

في هذه الشاشة ، يلزمك تقديم معلومات قاعدة بيانات الخادم المحلي. المضيف هو ” localhost” بالمعتاد .

. إذا لم تقم بإنشاء مستخدم جديد لـ MySQL على موقعك ، فسيكون اسم المستخدم الخاص بك هو Root. إذا كنت تستخدم كلمة مرور للمستخدم الأساسي ، فأدخل كلمة المرور هذه ، وإلا فاتركها فارغة. وأخيرًا ، تحتاج إلى إدخال اسم قاعدة البيانات الذي أنشأته للتو.

سيقوم المثبت الآن باستخراج ملفات قاعدة البيانات وملفات WordPress من الحزمة المضغوطة ثم استيرادها. اعتمادا على حجم الحزمة ، قد يستغرق هذا بعض الوقت. بمجرد أن يقوم المثبت باستخراج الملفات وقاعدة البيانات المستوردة ، سيقوم بإعادة توجيهك إلى صفحة التحديث.

في صفحة التحديث ، تحتاج إلى توفير عنوان URL الخاص بموقعك الحالي وعنوان URL الخاص بالموقع على الخادم المحلي الخاص بك. سيكتشف اضافة duplicator هذه القيم تلقائيًا للتأكد من أنها صحيحة ، ثم انقر على زر التحديث. سيعمل المكون الإضافي Duplicator الآن على تحديث عناوين URL في قاعدة البيانات الخاصة بك

هذا كل شيء ، لقد نجحت في نقل الووردبريس المباشر إلى الخادم المحلي. سيعرض لك برنامج التثبيت صفحة نجاح. ستحتاج أيضًا إلى تحديث الروابط الثابتة على موقع الخادم المحلي وحذف ملف وحزمة المثبّت.

 

مطالب زیر را حتما بخوانید

دیدگاه ها

  1. يقول mohammed mohammed:

    تنصيب القالب صعب ، هل يوجد طريقة اخرى؟

    1. يقول aslitheme:

      يمكننا تثبيت القالب لك.
      البريد الإلكتروني:
      Aslitheme@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *